عمومية “نقاء” تجيز موازنة 2018 وقرارات إدارية تضعها في الريادة

أجازت موازنة 2017 وفوضت مجلس الإدارة بفتح وإقفال الفروع

عمومية “نقاء” تجيز موازنة 2018 وقرارات إدارية تضعها في الريادة

أجازت الجمعية العمومية للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين “نقاء” ميزانية عام 2017م وموازنة عام 2018م، كما أجازت الهيكل التنظيمي الجديد للجمعية الذي صمم ليواكب التطورات التي تشهدها الجمعية بعد حصولها أخيراً على شهادة الأيزو .

ووافقت الجمعية العمومية على تفويض مجلس الإدارة بفتح وإقفال الفروع بما يحقق مصالح الجمعية وأهدافها، كما وافقت على توكيل رئيس المجلس لأخر ضمن مهام الرئيس في النظام الأساسي للجمعية بما يسهم في سرعة إنجاز الأعمال وتحقيق أهداف نقاء في رحلة التميز والجودة بالإضافة إلى موافقتها على بناء عقار استثماري في أرض الجمعية بمحافظة الزلفى بما يسهم في استدامتها واستمرارية أعمالها.

وعقدت الجمعية العمومية بحضور أعضائها بعد أن اكتمل النصاب القانوني لانعقادها، يتقدمهم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لنقاء ومندوب وزارة الشؤون الاجتماعية ثامر الغشيان.

وناقشت الجمعية القضايا المدرجة في الاجتماع في أجواء اتسمت بالإيجابية والتفاؤل حيث تم اتخاذ القرارات فيها بالأغلبية وبشفافية تامة.

وأشار مراقبون إلى أن آلية اتخاذ القرارات وما تضمنتها من شفافية تؤكد التناغم بين نقاء والجمعية العمومية كما تشير إلى مدى حرص أعضاء الجمعية العمومية على مصالح “نقاء” ومشاركتهم لهمَّها في أن تكون في الريادة لتقديم خدماتها للمستفيدين بجودة ومهنية عالية.

وتناول الاجتماع عرضاً لمشروع نقاء الجديد “بطاقة أنت مني العلاجية” والذي يعد من المبادرات النوعية التي ستسهم في إقناع المدخنين بالإقلاع عن التدخين وتقليل استهلاكه في المجتمع، وقد وجد المشروع ارتياحاً من الجمعية العمومية، وطالبوا بتوسيع دائرة مستفيديها.

ويتوقع أن يكون لهذا الاجتماع أثراً كبيراً في تنفيذ مشاريع نوعية في ظل التغيرات وإصرار القائمين على أمرها في التطوير والاستمرار في التحسين والسير نحو التميز بما يحقق جودة أدائها ومخرجاتها.

نقاء

نقاء


شركاء نقاء
التقرير السنوي
الإحصائيات
عدد الزوار:
5935708
عدد المتوفين بالتدخين
منذ زيارتك للصفحة:
0